مؤسسة السبيعي الخيرية في ضيافة جمعية أسرتنا بالقريات

العلاقات العامة والإعلام :

استقبلت جمعية أسرتنا بالقريات مساء يوم الثلاثاء 18/12/1439 هـ وفداً من مؤسسة السبيعي المانحة حيث ضم الوفد كلاً من الأستاذ / محمد الأسمري مشرف مجال المرأة في المؤسسة و الأستاذ / خالد الفوزان مشرف مجال القرآن في المؤسسة والأستاذ / محمد الحسن مشرف مجال البر في المؤسسة .

حيث كان في استقبالهم في مقر الجمعية كلاً من سعادة أمين عام الجمعية الدكتور/ ثامر قياض الكويكبي و المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ / متعب خلف الصقيري وعضو لجنة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ زكريا محمد الشرعبي ومشرف مركز وصال لزيارة المحضون الأستاذ / نادر نقى الشمري ومدير شؤون الموظفين الأستاذ / جايز مقبل العـنـزي .

حيث اطلع الوفد في بداية الزيارة على مرافق الجمعية والتعرف على أهدافها وهيكلها الإداري والتنظيمي ومهام الأقسام وأهم البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية .

بعد ذلك اطلع الوفد إلى تقرير مرئي لإنجازات الجمعية للعام 2017 م .

من جانبه بين الأستاذ / محمد الأسمري مشرف مجال تنمية المرأة في المؤسسة أن من أهداف هذه الزيارة معرفة الجمعيات عن قرب والاطلاع على ما تقدمه من برامج تنموية للمجتمع وحث الجمعيات على الاستفادة من مؤسسة السبيعي المانحة عن طريق رفع البرامج والمشاريع عبر نظام مانح .

من جانبه بين سعادة أمين عام الجمعية الدكتور/ ثامر قياض الكويكبي حرص الجمعية على تقوية علاقتها مع المؤسسات المانحة ولاسيما الرائدة منها حيث تعتبر مؤسسة السبيعي المانحة من المؤسسات الرائدة في تنمية القطاع الخيري في المملكة .

بعد ذلك اطلع الوفد على أهم البرامج والمشاريع المستقبلية والتي تأمل الجمعية أن تحظى بالدعم من قبل المؤسسات المانحة والشركات ذات المسؤولية المجتمعية .

كما عبر الوفد الزائر قائلاً :

"لقد رأينا في هذا الصرح الشامخ ما يندر أن نراه في كثير من الجمعيات العملاقة وأبهجنا ما رأيناه من جهود مباركة تبذل و الخدمات النوعية و المجتمعية التي تستهدف كافة شرائح الأسرة .كما نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال"

وفي نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية .