جمعية أسرتنا تقيم برنامح عيدنا أحلى مع نزيلات سجن القريات العام

 

العلاقات العامة والإعلام :

في بادرة مميزة من جمعية التنمية الأسرية بالقريات "أسرتنا" ممثلة بالقسم النسائي بالجمعية ومشاركة تطوعية من عضوات اللجنة النسائية بالجمعية 
أ.عنود الهران و أ. عنود الكويكبي و د. مريم العنزي و أ. منى المعثم و أ. وفاء الشريفي نفذ القسم النسائي وبرعاية كريمة من الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالقريات برنامج (عيدنا أحلى) والذي استهدف نزيلات سجن القريات العام .

افتتحت البرنامج أ. عهود الوادعي مشرفة القسم النسوي بالجمعية بفيديو تعريفي عن الجمعية والأنشطة والخدمات التي تقدمها .

تلا ذلك كلمة المعايدة ألقتها
أ. منى المعثم ثم بعد ذلك وفي أجواء مليئة بمشاعر المودة والمحبة أدارت د. مريم العنزي فقرة "بطاقة معايدة" والتي تم فيها توزيع بطاقات المعايدة على جميع الحضور من نزيلات وموظفات وضيوف وقراءتها على الجميع .

بعد ذلك تم عرض فيديو تحفيزي وتطويري علقت عليه أ. عنود الهران وختمت أ. وفاء الشريفي البرنامج بآخر ركن من أركان الايمان في إشارة لركن الإيمان بالقضاء والقدر بالإضافة إلى استثمار الأوقات بالذكر وقراءة القرآن والأعمال الصالحة .

بعد ذلك بدأ البرنامج الترفيهي والذي تم تنفيذه في أجواء مليئة بالفرح والسرور حيث تخلل البرنامج المسابقات الحركية والترفيهية قام بإدارة البرنامج الترفيهي أ. عنود الكويكبي .

البرنامج لقي ردة فعل كبيرة في نفوس النزيلات وزاده إشراقاً ونجاحاً ما لوحظ على النزيلات من جمال الروح وكمية التفاؤل
و تعدد المواهب .
بعد ذلك تم توزيع الهدايا والعيديات على النزيلات .

وفي نهاية البرنامج قدمت مشرفة القسم النسوي 
أ. عهود الوادعي شكرها وتقديرها لفريق العمل التطوعي على جهودهم كما قدمت شكرها لإدارة السجن على تعاونهم كما قدمت شكرها للجمعية التعاونية متعددة الأغراض على رعايتهم لهذا البرنامج .