جمعية أسرتنا تعقد اجتماعها الثاني للجمعية العمومية

 

عقدت الجمعية العمومية لجمعية التنمية الاسرية بالقريات (أسرتنا) اجتماعها الثاني وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 15/1/1440 هـ برئاسة سعادة رئيس المجلس الدكتور حسن مشهور العنـزي وبحضور مندوبو مركز التنمية الاجتماعية بالقريات الأستاذ كريم

عناد الشمري والأستاذ عبدالرحمن صالح العسكر والأستاذ النشمي محمود العازمي والأستاذ مد الله ابراهيم الرويلي .

افتتح الاجتماع سعادة رئيس مجلس الادارة الدكتور حسن مشهور العنـزي بحمد الله تعالى والصلاة على رسوله -صلى الله عليه وسلم- ثم رحب بأعضاء الجمعية العمومية ومندوبو المركز ثم رفع باسمه وباسم الأعضاء التهاني للقيادة و الشعب السعودي بمناسبة

اليوم الوطني سائلا المولى سبحانه أن يديم على البلاد نعمة الأمن والإيمان وأن يوفق ولاة الأمر لكل خير .

بعد ذلك قدم سعادة المشرف المالي على الجمعية الدكتور سلطان العتيبي التقرير المالي للجمعية بيّن فيه حجم ايرادات الجمعية ومصروفات البرامج والأنشطة .

بعد ذلك قام سعادة الامين العام الدكتور ثامر قياض الكويكبي بعرض تقرير مرئي عن برامج وانشطة الجمعية وبين فيه حجم الجهود المبذولة في سبيل تقديم الخدمات التي تخدم الأسرة والمحافظة.

بعد ذلك قام سعادة مشرف العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد فنخور العبدلي بالحديث حول مشاركة اعضاء الجمعية العمومية في اللجان الموجودة في الجمعية والمتمثلة في لجنة الإصلاح والإرشاد والتدريب والاعلام.

من جانبه ثمن مشرف قسم الجمعيات بمركز التنمية الأستاذ كريم الشمري الجهود التي يبذلها المجلس في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة للجمعية، ومبيناً المهام المختصة بأعضاء الجمعية العمومية .

وقد ختم الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم ولمندوبي مركز التنمية على تواجدهم .