ضمن روزنامة برامج مبادرة ساندني وبحضور أكثر من 30 متدربة وحدة التطوع بجمعية أسرتنا تختتم أولى فعاليات برنامج "مهارات العمل التطوعي"

العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي :

ضمن فعاليات "برنامج مهارات العمل التطوعي" في مبادرة ساندني وبحضور أكثر من 30 متدربة اختتمت وحدة التطوع بجمعية أسرتنا أولى فعاليات "برنامج مهارات العمل التطوعي لتأهيل المتطوعات" في فريق مبادرة ساندني التطوعي والفرق التطوعية الأخرى ،

الفعالية الأولى كانت بعنوان " مهارات التواصل والعمل بروح الفريق" للمستشارة النفسية ومستشارة التطوير بتعليم مكة المكرمة سابقاً د. فاطمة المهاجري والتي أقيمت خلال الفترة 17-18 /6 / 1441 هـ  وبواقع 8 ساعات تدريبية .

الدورة احتوت على العديد من الأفكار والأنشطة وورش العمل والالعاب والعروض والتي تهدف إلى تنمية مهارات العمل التطوعي لدى المتطوعة .

المتدربات عبروا عن سعادتهم وشكرهم لجمعية أسرتنا لإقامتها مثل هذه الدورات النوعية والتي تساهم بشكل كبيير في تطوير المهارات الذاتية لديهن .

من جانبه بين مدير الجمعية الأستاذ عبدالله علي الرداد أن الجمعية حرصت على تنفيذ مثل هذه البرامج سعياً في المشاركة والمساهمة في تطوير وتدريب وتنمية مهارات الراغبات بالعمل التطوعي .

وفي نهاية البرنامج قدمت رئيسة وحدة التطوع ومشرفة مبادرة ساندني الأستاذة عهود الوادعي شكرها وتقديرها للمدربة الدكتورة فاطمة الهاجري على ما أثرت به الحضور

كما قدمت شكرها للمتدربات على حضورهن ومشاركتهن وتفاعلهن أثناء إقامة البرنامج .