بحضور محافظ القريات جمعية أسرتنا تختتم فعاليات ملتقى أسرتنا الخامس

العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي :

رعى سعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر مساء يوم الأربعاء ٩/ ٧/ ١٤٤١هـ الحفل الختامي لملتقى أسرتنا الخامس وذلك بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية الأستاذ نايل بن عبد العزير الرويلي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والأهلية وعدد من المشايخ والوجهاء وأعيان المحافظة .

حيث كان في استقباله عند وصوله سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية أسرتنا د. حسن مشهور العنزي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمدير التنفيذي للجمعية أ. عبدالله علي الرداد .

الحفل الخطابي بدأ بتلاوة عطرة من كتاب اللّه تلاها أ. فايز فاروق المحمود بعد ذلك ألقى د. حسن مشهور العنزي رئيس مجلس الإدارة كلمة وضح من خلالها الرؤية المستقبلية للجمعية ورسالتها وأهدافها مبيناً الأنشطة والبرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية والمراكز التي تشرف عليها الجمعية كمركز ملاذ للحماية الاجتماعية ومركز تمكين المستقبل للتدريب ومركز وفاق للإرشاد والإصلاح الأسري ومركز شمل للطفل المحضون ( قيد الإنشاء ) كما أشار أنّ الملتقى والذي استمرت فعالياته لمدة أربعة أيام شهد العديد من البرامج والفعاليات التي استهدفت الأمهات والجدات والأباء والأبناء والطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة .

بعد ذلك بدأ العرض المرئي لأهم البرامج والأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال العام ٢٠١٩

** لمشاهدة العرض

https://www.youtube.com/watch?v=YiLLaE-t_YM

بعد ذلك دشن سعادة محافظ القريات برنامج "رواد التطوع" والذي يهدف إلى إعداد مجموعة من الشباب القياديين ممن لديهم استعداد شخصي جيد في التأثير والريادة المجتمعية وتمكينهم معرفياً ومهارياً وقيمياً ثم اطلاق المبادرات الاجتماعية والتطوعية والتي تخدم فئات الشباب .

بعد ذلك قام سعادة محافظ القريات وسعادة مدير عام فرع الوزارة وسعادة رئيس مجلس الإدارة بتكريم مجلس إدارة الجمعية السابق ثم تكريم الداعمين من الجهات الحكومية والأهلية والأفراد بعد ذلك تم تكريم فريق العمل في الجمعية وتكريم الإعلاميين والإعلاميات الداعمين لبرامج الجمعية

وفي نهاية التكريم قدم سعادة رئيس مجلس الإدارة درع شكر وتقدير لسعادة محافظ القريات على رعايته للحفل

كما قدم سعادته درع شكر وتقدير لسعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف.

ثم التقطت الصور التذكارية.